الرئيسية / أخبار الجمعية / جمعية كبدك تشارك في فعاليات كرنفال الجواء

جمعية كبدك تشارك في فعاليات كرنفال الجواء

شهد محافظ عيون الجواء محمد بن عثمان العساف يوم الخميس ٢٧ صفر ١٤٣٩ هـ حفل انطلاق فعاليات كرنفال المحافظة ، حيث دشن العساف الفعاليات المقامة بالمسرح الروماني بميدان الاحتفالات وتجول على الفعاليات والأركان .
وتضمن الكرنفال عدداً من الفعاليات والأنشطة والعروض التي شملت كافة شرائح المجتمع .
وأشاد محافظ عيون الجواء خلال جولته بتنوع الفعاليات وشموليتها والتي استهدفت كافة أفراد الأسرة لتقدم التوعية والتثقيف إلى جانب الترفية والتسلية مشيداً بدور بلدية المحافظة ولجنة الشباب على مابذلوه من جهود متميزة لإقامة الفعالية ولتكون متنفساً توعوياً وتثقيفياً وترفيهياً يتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع .
وكان الكرنفال قد تضمن عدداً من الفعاليات والمشاركات للجهات الحكومية والجمعيات والفرق التطوعية حيث اشتمل البرنامج على معارض توعوية صحية وبيئية وقوافل تثقيفية للتوعية بمخاطر المخدرات والتدخين وركن للجنة الشباب يستعرض أهداف المجلس ورؤيته كما احتوى المعرض على مشاركة لحملة معاً ضد الارهاب والفكر الضال ، إضافة لركن الفن التشكيلي والألعاب الالكترونية المبتكرة كما اشتمل برنامج الفعاليات على عروض للخيل والطيران الشراعي والسيارات الدراجات النارية وكذلك عروض السكيت وعربة الأطعمة ، كما حضر الكرنفال عدد كبير من الزوار .
يشار إلى أن الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد (كبدك) شاركت بمعرض توعوي تثقيفي يهدف إلى رفع مستوى الوعي الصحي بطرق انتقال أمراض الكبد والوقاية منها ومكافحتها.
وقد أبدى مشرف الفعاليات والأنشطة بالجمعية الأستاذ عبدالحكيم العييدي شكره وتقديره للقائمين على الفعاليات على إتاحتهم الفرصة للجمعية للمشاركة مؤكداً بأن مثل هذه الملتقيات تعد فرصة مثالية للوصول لشرائح المجتمع كافة وتوعيتهم للوقاية من أمراض الكبد بإذن الله.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*