الرئيسية / أخبار الجمعية / ضمن الفعاليات الثقافية المصاحبة لمعرض القصيم للكتاب .. جمعية “كبدك” تقيم محاضرة توعوية بمسرح مركز الملك خالد الحضاري

ضمن الفعاليات الثقافية المصاحبة لمعرض القصيم للكتاب .. جمعية “كبدك” تقيم محاضرة توعوية بمسرح مركز الملك خالد الحضاري

ضمن الفعاليات الثقافية المصاحبة لمعرض الكتاب الأول بالقصيم الذي تقام فعالياته حالياً في مركز الملك خالد الحضاري ببريدة خلال الفترة من ٦ حتى ١٥ جمادى الثاني ١٤٣٩ هـ نظمت الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبدكبدكمحاضرة توعوية تهدف إلى التعريف بأمراض الكبد وطرق مكافحتها والوقاية منها.

وتحدث خلال المحاضرة المدير العام للجمعية الأستاذ عبدالعزيز بن علي الحميد عن الكبد وأهميتها للجسم وأنواع الأمراض التي تصيبها ،ودور جمعيةكبدكفي الوقوف مع مرضى الكبد والخدمات التي تقدمها الجمعية لهم بالإضافة إلى دورها في الوقاية المجتمعية والجهود المبذولة في هذا الجانب ،وبعد ذلك تم الاجابة على استفسارات الحضور وعرض فيلم مرئي توعوي عن الكبد.

هذا وتشارك الجمعية في معرض القصيم للكتاب بركن توعوي تثقيفي يتم من خلاله توزيع المطويات الصحية والرد على استفسارات الزوار بواسطة فريق طبي مدرب لرفع مستوى الوعي الصحي بأمراض الكبد لدى زوار المعرض.

يشار إلى أن معرض القصيم للكتاب يقام للمرة الأولى ويشهد حضور مميز حيث تجاوز عدد الحضور نصف مليون زائر في اليوم السادس ويشارك فيه عدد من الدوائر الحكومية والجهات الخيرية بتواجد أكثر من ٢٠٠ دار نشر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*