اخر الاخبار
الرئيسية / أخبار الجمعية / جمعية “كبدك” تشارك بالبرنامج الترفيهي للأطفال الزارعين بمركز الملك عبدالله لزراعة وأمراض الكبد

جمعية “كبدك” تشارك بالبرنامج الترفيهي للأطفال الزارعين بمركز الملك عبدالله لزراعة وأمراض الكبد

شاركت الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد “كبدك” بالبرنامج الترفيهي التوعوي لزراعة الأعضاء والخلايا الجذعية ، وذلك بمركز الملك عبدالله لزراعة وأمراض الكبد التابع لمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض .
ويهدف البرنامج إلى تقديم تقديم فعاليات ترفيهية للأطفال الزارعين في المركز من عمر 5 سنوات إلى 15 سنة والترويح عنهم خلال فترة النقاهه العلاجية وتقديم معلومات طبية بقالب من الأنس والمرح على يد فريق طبي مدرب وفرقة ترفيهية متخصصة من خلال ركن الجمعية المشارك.
وأوضح مسؤول الفعاليات والأنشطة بجمعية “كبدك” رئيس الفريق المشارك الأستاذ عبدالحكيم العييدي بأن هذه المشاركة تأتي ضمن توجهات الجمعية في مجال علاج أمراض الكبد ودورها في التخفيف من معاناة المرضى معرباً عن شكره للقائمين على المركز لإتاحة الفرصة للجمعية للمساهمة في تخفيف معاناة المرضى.
وفي ختام البرنامج تسلم نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية د.راشد بن محمد أبالخيل درعاً تكريماً من مدير مركز الملك عبدالله لزراعة وأمراض الكبد نظير جهود الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد في مجال الوقاية والعلاج لأمراض الكبد ودورها في توعية وتثقيف المجتمع.

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*