الرئيسية / أخبار الجمعية / شاركت الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد (كبدك) في الملتقى الثالث (قائدو التجربة)

شاركت الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد (كبدك) في الملتقى الثالث (قائدو التجربة)

شاركت الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد (كبدك) في الملتقى الثالث (قائدو التجربة)الذي نظمته الجمعية السعودية للإدارة الصحية بمنطقة القصيم يوم  12 من شهر شعبان  ١٤٣٩ هـ الموافق 28 أبريل 2018م  في مدينة بريدة بحضور مدير عام الشؤون الصحية بالقصيم الأستاذ/ مطلق الخمعلي.

 

ويهدف الملتقى إلى ضرورة إلمام القائد الصحي داخل المنشآة الصحية بمفاهيم الإدارة الحديثة وتوزيع السلطة وعدم المركزية والسعي بالفريق نحو النجاح لتحقيق أهداف المنشأة ومخرجاتها واستثمار ما قدمته الدولة اعزها الله من دعم كبير وسخي لجميع الجوانب التي تتعلق بالجوانب الصحية من منشآة و تجهيزات وكوادر على أعلى مستوى .
وأوضح أن العنصر البشري أهم عوامل النجاح لذا لابد على القائد أن يهتم بفريقه وان يجعل مواقع عملهم بيئة تليق بهم وان القائد لن تكون تجربته يشار لها بالبنان إلا عندما يكون قدوة حسنة لزملائه جميعاً على جميع الجوانب .

 

كما تم تكريم الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد “كبدك” لمشاركتها الفاعلة في إنجاح الملتقى الثالث ( قائدو تجربه) من قبل مدير عام الشؤون الصحية بالقصيم الأستاذ/ مطلق الخمعلي ومدير عام جمعية الإدارة الصحية بالقصيم الأستاذ / موسى الهزازي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*