الأخبار و التقارير الإعلامية

"كبدك" و"التواصل الاجتماعي" يقيمان لقاءً تعريفيًا في الرياض

أقامت الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد "كبدك"، يوم الإثنين (25 مارس 2024م) في مدينة الرياض لقاءً تعريفيًا مع عدد من المتبرعين، بالتعاون مع جمعية التواصل الاجتماعي "تواصل"، وقد استعرض خلال اللقاء منجزات جمعية كبدك مُنذ تأسيسها في عام 1430هـ، مع شرح مفصل لخدمات الجمعية.

وشهد اللقاء حضور عضو مجلس إدارة جمعية كبدك ورئيس اللجنة الإعلامية الدكتور/ عمر بن سليمان العجاجي ورئيس مجلس جمعية تواصل الأستاذ/ زياد بن نحيت، وكان اللقاء بقيادة الأستاذ فهد السويكت، ونخبة من الإعلاميين والمؤثرين في وسائل التواصل ومن الأطباء المختصين.

من جانبه أكد العجاجي أن الجمعية وبتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة القصيم ورئيس مجلس إدارة الجمعية، له الأثر الكبير والملموس على العاملين والمتبرعين وهو الطاقة المحفزة والوقود الذي يجعلنا نعمل بلا ملل، مضيفاً أن الجمعية منذ 15 عام وهي تعمل على خدمة مرضى الكبد وتذلل التحديات وتزيل العقبات أمامهم، وتعمل وفق توجهات رؤية المملكة .

من جهته تحدّث المحامي الأستاذ هيثم البرغش أن نظام التبرع بالأعضاء في المملكة العربية السعودية يعد من أفضل دول العالم في ضبط الاجراءات وحماية المتبرعين والمتبرع لهم.
البوم الصور
"كبدك" و"التواصل الاجتماعي" يقيمان لقاءً تعريفيًا في الرياض